Thursday, June 25, 2009

!!! ما أصغر الدنيا

من فترة قليلة يعني شهر أو اقل ، كنا انا و بنت معي بالشغل عم نحكي عن الشباب و قصصهم ، المهم فيتقلي انه على فكرة انا شفت عالفيس بوك انك صاحبة اخت صاحبي ، فلانة الفلانية ، بقلها بس هادا كانت خطبته الشهر الماضي !!! بتقلي اه بعرف بس هو لسا بحكي معي لهلأ !!!

طبعاً انا دايما معروف عني انه ما ببين اني انصدمت ، بس حسيت حالي ضليت ابو 5 دقليق عيوني ما سكروا من الصدمة ، كيف يعني خاطب و مصاحب بنفس الوقت !!! غريب

مرت فترة و كل يومين تلاتة تسألني عنه بحكم انه امه صاحبة امي كمان ، و حسب ما انا بعرف انه خطيبته كانت صاحبته منذ الأزل ، طب كيف يعني ؟! ؟! ولا ماما بتقلي كتير بتخانقوا هلأ و قايل لصاحبتي "اللي هي صاحبته" انه هو ما بطيقها بس هي اللي ضلت تضغط عليه مع العلم انه التنين اعمارهم 30 يعني واعيين المفروض !!!

اجا العرس و العريس ضل يحكي مع صاحبتي لآخر اسبوع و هي ما ترد ، بتقلي حسيت انه مافي امل !!! عنجد بالله ؟! المهم رحت عالعرس ولا العريس قالب بووز اطول من يوم الجمعة و بس عم برقص مع امه و خواته و اهله و تاركها اعده عاللوج !!!

طول الوقت عم بفكر في العروس ، يابيي شو مسكينة ، او ما بعرف يمكن قوية لأنها اخدت اللي بدها اياه !!! بس برضه في اشي غلط ، عنجد كيف تفكيرهم و الحق على مين بالآخر ؟

1 Openions !!!:

vagueraz said...

ياي اول تعليق ....

لوول الأمور معقدة ... خاطب و مصاحب ...لوول ... هي العروس بتضغط عليه !! يا حرام ....
بس هاي البنت إلي معك بالشغل حششت على كلمة إنو بطلت ترد عليه عشان ما في أمل .. هاهااهاا...
صباح الخير ..كتيير بكيير مكتشفة ,,,
أنا عارفة عن العالم ... أعمارهم 30 و تفكيرهم لسة بأول العشرين ... !!

عيشي كتيير بتشوفي كتيييير .. لوول