Thursday, March 25, 2010

تجربة جديدة

اليوم كان عندي اول حصة لإنجاز ، اللي ما بعرفها هي شركة تطوعية غير ربحية بتعطي دروس لطلاب المدارس من عمر 13 -16 سنة عن الحياة العملية ، هم بيعطوا المادة و المتطوع عليه يشرحها خلال 8 اسابيع بمعدل ساعة اسبوعياً

المهم بالنسبة الي تجربة التدريس و ادخل على صف مدرسي هو خبرة جديدة بحد ذاتها ، كتير غريب الشعور انه اقعد مع بنات اصغر مني ب6 او 7 سنين بس ممكن تحسهم انه بفهموا عليك.

المادة اللي بدرسها هي "كيف اكون قيادياً " حسيت انه و انا بحضر المادة كمان عم بتعلم معهم لانه اشي جديد و مبسَط.

اما بالنسبة للطالبات فأنا اول ما دخلت قلتلهم انا ما بحب التدريس و بدكم تساعدوني ، و حسيت حالي للحظة اني عم بحكي كتيير و نوعاً ما زهقتهم معي لانه هدوئهد كان مش طبيعي !! او يمكن انه مش متعودة عالموضوع لسة .

اكتر اشي حبيته انه و انا بنص الحكي رن الجرس ، فأنابحكي يللا بنكل المرة الحاي ، بنتين او 3 حكوا لأ مس كملي هلأ بقلهم لأ عندكم خصة قالولي لأ عنا فرصة كمّلي بس انا ما حبيت اكمل لانه ممكن في جزء تاني ما بده ، بس حبيت فكرة انه ما زهقوا مني :)

0 Openions !!!: