Friday, April 30, 2010

طيب ليش ؟؟

اليوم طلعت شوي مع اصحابي و روَحنا بكير ، قمت قررت اخد جولة عالكورنيش بالسيارة ، اسمه الجو حلو و منه هيك بسرح شوي مع حالي
حسيت حالي فكرت و سرحت زيادة عن اللزوم لدرجة اني ما كنت منتبهة انه مرء 40 دقيقة و انا ماشية و مش مشغلة أغاني ابدا !! و بعدها ما شغلتوا لاني كنت مرتاحة بالوضع اللي انا فيه .
اكتشفت ارمات اول مرة بنتبهلها و كتير اشياء انا بشوفها بشكل يومي بس ما بقرأها منيح او ما بهمني محتواها و بعدها اجت مرحلة "طب ليش"
لاحظت انه نحنا كتير بنتدخل بحياة بعض و عمري ما حكيت اشي الا الاقي الف رأي سواء مع أو ضد.
ليش لما اجي بدي اشتري لابتوب جديد بسمع رأي 7000 حدا و بعد ما اشتريته الف حدا لامني و ليش اشتريتي هادا و مش هداك , طب انا مبسوطة شو دخلكم ؟؟
ليش لما بدي اسافر اجازتي و اغير جو 5000 حدا بتدخل بالبلد اللي انا بسافر عليها ؟ ليش مصر ؟ ما رح تنبسطي !! رح تزهقي !! غيري ، ما تطولي ، ما ما ما ما !!!! و بعدين !! يا عمي بإجازتكم انقلعوا وين ما بدكم !!!
ليش لما يعجبني شب لازم افتش على مواصفات صاحبتي بتسالني عنها ؟ اموور ؟ غني ؟؟ ليش ما بشتغل هناك ؟؟ طب ليش انتي عاجبك !!!
ليش بدك تكملي ماستر باستراليا ؟؟ ليش مش بأوروبا او اميركا ؟؟ طب ليش تدفعي زيادة ؟ طب ليش تدرسي اصلا و توفري فلوسك احسن ؟ يا عمي وفروا فلوسكم انتواو ما تعملوا اشي !!!
زهقت من رأي العالم ، اهم اشي انه انا جد عمري ما رديت على حدا حتى صاحبتي دايما بتقلي "بعرف ما رح تردي علَي بس عادي" :)
اون اه سايد نووت : ليش البنات بس يخطبوا بصيروا زنخين ؟؟

5 Openions !!!:

ajamr said...

looooooooool, last one was a killer!!!

sheeshany said...

إنت جربي النظرية الشهييييييرة "طنّش تعش" و إن شاء الله أمورك تمام :))

و خلي ردّك السؤيع على كل مقتحم/ة : "ليش لأ!"

Whisper said...

احكيلك امثله عالاجوبه اللي بسمعها...

* لان خبرتنا بالحياه اكبر من خبرتك

* لانك لسا صغيره - مع اني ابدا مش صغيره - واحنا بنعرف مصلحتك اكتر منك

بالنسبه لاخر نووت
جد بصيرو زنخين ...بس مش عارفه ليش :$

ĐàŋdŎöŅёH said...

Ala'
trust me it's true !!

Haitham
fee nas ma btitla3 ma3hom b-ras ma bit3alamo bidalo yet7asharo !!!

Whisper
sara7a iqtana3it !!! ino ya sitty ana sgheereh w bidi ajarib b-hal 7ayah la7ali w nifsi a3ani 3indkom mani3 kaman ?!
hoe aa 3anjad biseero absar keif , allah yewafi2honnn :D

Ahmad Merie said...

erda2 el nas 3'ayah la todrak..!!
ense o ma tlomi 7alek 3ala ay she bte3maleeh 6alama enti moqtane3a feeh!!
zay ana lama sharet el lap.. tab3an no3o LG!! lesh mesh HP!! lesh mesh ebsar sho!!
sarlo 3nde 3 sneen o ma e5talaf 3aleh shee!! nafs el sor3a wel ada2!! o 7abbet kol el LG!!
ense :))