Monday, May 17, 2010

أرض الفراعنة

رجعت من مصر قبل يومين ، كانت رحلة لطيفة ، تغيير جو عالاخر ، هالمرّة شفت اشياء جديدة غير عن السنة الماضية و طلعت مع ناس جداد ، جربت حسن الضيافة المصرية جدولي كان فاضي ملان !!

كيف يعني ؟؟ يعني كنت قاعدة بالاوتيل بستنا ناس مثلا و للاسف هناك الواعيد مضروبة رسمي !! يعني توعد حدا الساعة 12 يوصلك 2 !! عادي جدا ، الله يخليلي القهوة اللي جمب الاوتيل و شرف (صيق اردني تعرفت عليه بالصدفة البحتة) !!!

مش عارفة من وين بدي ابدا و عن شو لازم احكي ، خليني اقلكم عن حسن الضيافة المصرية بالاول:
هادا مرة رحنا انا و صاحبة مصرية (تعرفت عليها بالمغرب ) رحنا على الاسكنرية ، و التقينا هناك بحدا من اصحابها و عزمنا عالغدا و انبسطنا مع بعض كتير ، تاني يوم بوصلني تلفون من رقم غريب (انا نزلت رقم مصري) المهم ، كيفك دانا ؟ انا رانية مرت محمد اللي شفتيه امبارح ، ايوة تفضلي ؟؟ قالتلي محمد حكالي عنك كتير و قلت لازم اشوفك ، انا شاكنة جمت اوتيلك و اي وقت احكيني باخدك بطلعك !!!

انا مش مستوعبة لهلا انه رجعت حكيت معها و طلعنا و اخدتني عالمساجد و مجمع الديان ، جد رانية يسلموا ايديكي !!

في شب ، من اصحاب صاحبتي ، كنا انا و اياه صحبة و ما قصّر معي بالمرة، في مرة عصبت منه و صرخت عليه و بعدها ما رجع حكا او رد علّي !!!

يمكن ما كان لازم اصرخ و اعرف احكي برواء ، ياريتوا بقرأ بلوجي ، انا عنجد اسفة اذا غلطت بحقك

رح اتذكر كمان قصص و برجعلكم المرّة الجاي :)

0 Openions !!!: